loading...

آنفايو

آنفايو

بازدید : 325
11 زمان : 1399:2

يتقلص الأنف عن طريق إجراء عملية تجميل الأنف عملية تجميل الأنف هي جراحة الأنف التي يتم تنفيذها عن ط تجميل الانفإصلاح وإصلاح , للحد اينجانب احتقان الأنف , وتحسين الأداء , وزيادة الأنف ومستحضرات التجميل الأنف .
جراحة لتشوه وتقليل الأنف هو فعاليت اينجانب البلاستيك , وهو أمر شائع جدا , ويمكن استخدامها للحد اينجانب أو زيادة حجم الأنف أو للحد اينجانب الأنف الأنف . ويمكن تحسين شكل طرف , والثقوب وجسر الأنف , فضلا عن زاوية بين الأنف والشفة العليا يمكن تغييرها . في بعض الأحيان يواجه الناس صعوبة في التنفس . في هذه الحالات , جنبا إلى جنب مع الأنف , يتم اتخاذ تدابير للحد اينجانب مشاكل الجهاز التنفسي .
الأنف هو سمة هامة اينجانب سمات الوجه ويلعب دورا هاما في وصف وجوه الأفراد . إذا كان شكل الأنف كبير جدا أو صغير جدا أو تتميز غير سارة أخرى , فإن معظم الناس يشعرون بالحرج .
الشكل وخصائص أخرى اينجانب الأنف موروثة اينجانب الآباء وتحولها في مرحلة المراهقة والشباب سيستمر حتى ينتهي نمو الأنف في حوالي ستة عشر سبعة عشر عاما . لذلك , القيام الأنف پيشين سن ليست مهمة حكيمة . عملية تجميل الأنف هي مجموعة اينجانب التقنيات الجراحية التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر وهيكل الأنف . كثير اينجانب الناس يجدون أنه عندما يتم فحص عملية تجميل الأنف , جراحة تجميل الأنف لديها تقنيات مختلفة , بما في ذلك ممارسة سلوك الدمى . في الجراحة , فمن الممكن لتحقيق أنسجة الأنف اينجانب خلال تجاويف الأنف ( جراحة الأنف المغلقة ) , أو اينجانب خلال إنشاء تخفيضات باطن وخارج ( جراحة الأنف ) . ومع ذلك , في هاتين الطريقتين , العديد اينجانب شرائح كردار متشابهة والعديد اينجانب المبادئ هي نفسها .
في العديد اينجانب مواقع الجمال , وهناك الكثير اينجانب الدعاية حول جراحة الأنف بالليزر , في حين أن الأنف الليزر في الواقع بين يتغير كثيرا في المظهر ولا يمكن أن تحل محل جراحة في الواقع . جراحة الليزر الأنفية لا به لا معنى له . وتستخدم الليزر صرفا لجراحة العين والجلد . واحدة اينجانب النقاط الأكثر إثارة للاهتمام في جراحة الأنف بالليزر هو أن هناك نزيف ما سپس الجراحة قليلا أو , على سبيل المثال , مريض مع مخاط الأنف , ولكن هذه المشاكل هي في الواقع الأعراض الطبيعية لعمل الأنف , بالإضافة إلى حقيقة أن الليزر لا‌به‌لا الوجه لا به لا يمكن تصحيح بنية الأنف . جراحة الأنف بالليزر هو الخداع . الليزر هو أداة الفوز والمدمرة , ونحن خبراء الذين يستخدمون الليزر تنها لتقليص مخالب الأنف في الأنف أو تجديد شباب الجلد اينجانب الأنف بيرون الليزر . وتجدر الإشارة إلى أنه في ممارسة الجمال , ومع ذلك , يجب كسر العظام وإزالة الغضروف , حتى يتم تشكيل الأنف بشكل دلخواه لوجه المريض والأهداف الجراحية , لذلك جراحة الليزر في دانش جراحة الأنف ليس له معنى .
ما هي التغييرات الممكنة؟ يتكون الأنف اينجانب العناصر التي يتم ترتيبها في شكل إطار أو هيكل عظمي , ويتم ترسيم الجلد الأنف عليها . انكماش الأنف يقلل اينجانب حجم الإطار والهيكل العظمي الأنفي ولن تغير احتقان الأنف . الهيكل العظمي الأنفي هو في الجزء العلوي الثالث , العظام , ويتكون في الجزء السفلي اينجانب الغضروف . في الأنف , وهناك تخفيضات باطن تجويف الأنف للسماح للجراح للوصول إلى الهيكل العظمي الأنفي .
لنفترض أن الأنف يشبه خانه سقف مسقوف . والهدف هو تقصير سقف المنزل إلى حد أقل , لخفض الأنف , وجسر جسر الأنف في وجهه . ترتبط الأسطح المقوسة المقواة بالشفتين , والتي في تشريح الأنف يقال أن وراء الأنف ويمتد اينجانب جسر الأنف ( بالقرب اينجانب الجبهة ) إلى طرف الأنف . أولا , يتم جدا الجزء الخلفي اينجانب الأنف ويتم فصل المقاطع الإضافية . الآن يجب أن يتم استعادته خلف الأنف ( خط الجسر ) . لهذا الغرض , يتم إنشاء قصاصات خفية على جانبي الأنف , في منطقة الأنف إلى عظام الأنواع . ثم , اينجانب كلا الجانبين , والجدران الخارجية اينجانب الأنف نهج بعضها البعض , الجزء الخلفي اينجانب الأنف إعادة أشكال . مرونة ومرونة الجلد على الأنف تسمح للبشرة أن تتراكم في شكل إطار أصغر .
2
هذا الإجراء يقلل اينجانب احتقان الأنف بشكل فعال . هذه التغييرات قد تجعل الثقوب الأنفية تبدو كبيرة . في هذه الحالة , قد تكون هناك حاجة لقاح , كما تصبح ثقوب الأنف أصغر . لذلك , في منطقة أرضية حفرة الأنف ( وابستگي على الوجه ) , يتم إزالة أجزاء صغيرة اينجانب الجلد التي لا‌به‌لا تزال على جانبي الأنف العمود الفقري كما ندبة ضيقة .
3
إذا كان طرف الأنف مرتفع , أو إذا كان ارتفاع الأنف مرتفع , سيتم إزالة أجزاء اينجانب الغضروف اينجانب منطقة الأنف لتحقيق نتيجة مواتية . في الحالات التي يكون فيها التنفس الأنفي صعبا , قد يكون اينجانب الممكن أيضا تصحيح الحاجز و تصحيح مشاكل الأنف . الأنف أو الحاجز شفرة هو جدار الغضروف الذي يفصل بين تجاويف الأنف اثنين . في حالات انحراف الأنف , يجب إعادة تشغيل قاعدة الحاجز , التي هي على الوجه , لجعل الأنف على التوالي .
في بعض الأحيان يتأثر حجم الأنف كميزة الوجه بنسب المكونات الأخرى , نظير عظام الأنواع والذقن . في هذه الحالات , ويمكن أيضا أن تؤخذ في التغيير في ملامح الوجه الأخرى في الاعتبار , والتي قد تحدث في وقت واحد مع وظيفة الأنف أو , بدلا اينجانب ذلك , في الحالات الفردية , والتغييرات اللازمة .
المضاعفات ومشاكل ما سپس الجراحة آنگاه جراحة الأنف , وخاصة حول العينين , وسوف يكون هناك دائما نزيف في الكدمات وكدمات آنگاه الجراحة , والتي تستغرق حوالي ثلاثة أسابيع للقضاء كاملا وبالنسبة لبعض الوقت يجب أن يكون هناك جبيرة أو جبيرة على الأنف . آنگاه نهاية الأسبوع الثالث , وتقلص إلى حد كبير تورم , بحيث مظهرك تبدو طبيعية للآخرين , وشخص لابه‌لا يعتقد أنك قد كان مجرد جراحة الأنف .
في الواقع , ربما كنت أتساءل لماذا الآخرين بين تتفاعل مع الأنف الجديد . حسنا , بطبيعة الحال , فإن الإسقاط السابق جعلك تشعر بالحرج وليس ذلك بالأسى في الآخرين كما كانت أفكارك . إذا كنت قلقا حول ما إذا كان عائلتك أو الأصدقاء لاحظت تغيير في مظهرك , تغيير تصفيفة الشعر الخاص بك . ربما يعتقدون أن تغيير تصفيفة الشعر يختلف عن مظهرك .
ربما اينجانب المثير للاهتمام بالنسبة لك أن ترى ما تشعر به بعد از آن المرة الأولى التي ترى الأنف الجديد والوجه في المرآة؟ بادئ ذي بدء , تحتاج إلى معرفة , بسبب تشوه الأنف , تشعر أنك غير أنانية به طور كامل وإلى حد ما وجهك تبدو غير عادية . تذكر أنه يستغرق بضعة أيام لعقلك للتكيف مع مظهرك الجديد , ويمكن التعرف عليك مع وجه جديد . أيضا , نضع في اعتبارنا أن جميع احتقان الأنف والتعب سوف تختفي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر , لذلك إذا آن‌گاه الجراحة , وهناك مشاكل طفيفة في شكل الأنف , ليس هناك قلق , ومع مرور الوقت , مشاكل طفيفة اينجانب المؤكد أن سوف تحصل على أفضل . في ما يلي , كنت تشعر في أنفك , وخاصة حول غيض اينجانب الأنف , والتخدير وصلابة التي تستمر لعدة أشهر .
ما هي القيود؟ الهدف اينجانب جراحة الأنف هو تحسين الثقة والمشاعر الخاصة بك . الأنف الجديد يجب أن يبدو الحق ويشعر بالحرج حول هذا الموضوع . تحقيقا لهذه الغاية , أمران ميهمان جدا : أولا , اجعل اينجانب الواضح لنفسك ما هو غير سارة في رأيك , في شكلك؟ ثانيا , يجب أن تكون قادرا على شرح ذلك بالضبط إلى الجراح . بعد از آن ذلك , يمكن للجراح أن أقول لكم ما هي الرغبات العملية اينجانب الناحية الجراحية للعرض والتي ليست ممكنة .
على سبيل المثال , إذا كان غيض اينجانب الأنف هو الدهون وسميكة ( العضلات الأنفية ) , قد لا‌به‌لا تكون قادرة على تقليل ظهور منطقة الأنف بقدر ما تستطيع . بشكل عام , لابه‌لا يمكنك رقيقة الجلد دون ترك ندبة .
أيضا , يجب أن تصبح الجلد في نهاية المطاف گونه جديد اينجانب لوحة . ولكن بما أن مرونة ومرونة الجلد مؤكد ولا يمكن للجلد أن يتراكم أكثر اينجانب مبلغ معين , فإن كمية احتقان الأنف محدودة أيضا وتتجاوز ما يمكن تحقيقه وقابليته للتنفيذ . وهذه نقطة ينبغي أخذها بعين الاعتبار , بين سيما في الأشخاص في منتصف العمر أو الأشخاص الذين يعانون اينجانب زيادة الوزن .
إذا كان الأنف الخاص بك منحني أو مشوه بسبب الجراحة السابقة , وتصحيحه به طور كامل قد لا‌به‌لا يكون ممكنا . أيضا , تقلص الثقوب الكبيرة اينجانب الأنف , عن طريق جدا الجلد وترك ندبة . وسيكون اينجانب الصعب تنفيذ هذه الطلبات دون أي تعقيدات .
ما هي المخاطر التي قد تطرح؟ نظير أي إجراء پايان زير التخدير العام , الجراحات الأنفية قد تؤدي أيضا إلى التهابات الرئة في بعض الحالات . خطر الإصابة بالتهابات الرئة ليست عالية وأكثر احتمال دارد أن يحدث للمدخنين . قد تسبب العدوى أيضا بعض المضاعفات والصعوبات في كمية صغيرة . لذلك , اينجانب أجل تقليل المخاطر المحتملة , تأكد اينجانب عدم وجود جراحة , والالتهابات مانند نزلات البرد والسعال أو التهاب الحلق , وإذا كان لديك أدنى شك في هذه الحالة , اتصل الجراح الخاص بك .
في بعض الأحيان , تجعل نزيف في الأنف الحاد عملية صعبة . إذا حدث نزيف وخيم آن گاه فترة وجيزة اينجانب الجراحة أو حتى حوالي 10 أيام آن‌گاه الجراحة , قد تحتاج إلى علاجك في المستشفى .
سوف يكون التنفس الأنف صعبا في الأسبوع الأول سپس الجراحة , وهذه الحالة طبيعية جدا وشائعة , وعندما ينخفض ​​التنفس , سيتم أيضا القضاء على صعوبة في التنفس . ولكن في بعض الأحيان صعوبة في التنفس بين تزال قائمة وربما تكون دائمة .
في بعض الأحيان ( حوالي 10 % اينجانب المرضى ) , بعد از آن أن حلت به طور كامل التهاب , والمريض بين يشعر بشكل جيد مقارنة أنفه الجديد . في هذه الحالات , قد ينظر الجراح الأخير لمعالجة مشكلة المتبقية المتبقية . ولكن يجب أن يتأخر العمل الثاني حتى يتم القضاء على التضخم في العملية الأولى كاملا . معظم الجراحين ينتظرون السنة للحفاظ على التضخم . في نظير هذه الحالات , قد تنطوي الخطوة الثانية على رسوم إضافية .
أيضا , يمكن أن يكون اتخاذ القرار للازدحام الأنفي أثناء وبعد الحمل صعبا ومع مضاعفات . في عملية جراحية الأنف والأنف , ينبغي أن تؤخذ اثنين اينجانب المرضى في الاعتبار ( أو أكثر اينجانب ذلك إذا كانت المرأة الحامل هو المضاعف ) والمخاطر أكبر اينجانب عندما يكون المريض حاملا أو الرضاعة الطبيعية .

يتقلص الأنف عن طريق إجراء عملية تجميل الأنف عملية تجميل الأنف هي جراحة الأنف التي يتم تنفيذها عن ط تجميل الانفإصلاح وإصلاح , للحد اينجانب احتقان الأنف , وتحسين الأداء , وزيادة الأنف ومستحضرات التجميل الأنف .
جراحة لتشوه وتقليل الأنف هو فعاليت اينجانب البلاستيك , وهو أمر شائع جدا , ويمكن استخدامها للحد اينجانب أو زيادة حجم الأنف أو للحد اينجانب الأنف الأنف . ويمكن تحسين شكل طرف , والثقوب وجسر الأنف , فضلا عن زاوية بين الأنف والشفة العليا يمكن تغييرها . في بعض الأحيان يواجه الناس صعوبة في التنفس . في هذه الحالات , جنبا إلى جنب مع الأنف , يتم اتخاذ تدابير للحد اينجانب مشاكل الجهاز التنفسي .
الأنف هو سمة هامة اينجانب سمات الوجه ويلعب دورا هاما في وصف وجوه الأفراد . إذا كان شكل الأنف كبير جدا أو صغير جدا أو تتميز غير سارة أخرى , فإن معظم الناس يشعرون بالحرج .
الشكل وخصائص أخرى اينجانب الأنف موروثة اينجانب الآباء وتحولها في مرحلة المراهقة والشباب سيستمر حتى ينتهي نمو الأنف في حوالي ستة عشر سبعة عشر عاما . لذلك , القيام الأنف پيشين سن ليست مهمة حكيمة . عملية تجميل الأنف هي مجموعة اينجانب التقنيات الجراحية التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر وهيكل الأنف . كثير اينجانب الناس يجدون أنه عندما يتم فحص عملية تجميل الأنف , جراحة تجميل الأنف لديها تقنيات مختلفة , بما في ذلك ممارسة سلوك الدمى . في الجراحة , فمن الممكن لتحقيق أنسجة الأنف اينجانب خلال تجاويف الأنف ( جراحة الأنف المغلقة ) , أو اينجانب خلال إنشاء تخفيضات باطن وخارج ( جراحة الأنف ) . ومع ذلك , في هاتين الطريقتين , العديد اينجانب شرائح كردار متشابهة والعديد اينجانب المبادئ هي نفسها .
في العديد اينجانب مواقع الجمال , وهناك الكثير اينجانب الدعاية حول جراحة الأنف بالليزر , في حين أن الأنف الليزر في الواقع بين يتغير كثيرا في المظهر ولا يمكن أن تحل محل جراحة في الواقع . جراحة الليزر الأنفية لا به لا معنى له . وتستخدم الليزر صرفا لجراحة العين والجلد . واحدة اينجانب النقاط الأكثر إثارة للاهتمام في جراحة الأنف بالليزر هو أن هناك نزيف ما سپس الجراحة قليلا أو , على سبيل المثال , مريض مع مخاط الأنف , ولكن هذه المشاكل هي في الواقع الأعراض الطبيعية لعمل الأنف , بالإضافة إلى حقيقة أن الليزر لا‌به‌لا الوجه لا به لا يمكن تصحيح بنية الأنف . جراحة الأنف بالليزر هو الخداع . الليزر هو أداة الفوز والمدمرة , ونحن خبراء الذين يستخدمون الليزر تنها لتقليص مخالب الأنف في الأنف أو تجديد شباب الجلد اينجانب الأنف بيرون الليزر . وتجدر الإشارة إلى أنه في ممارسة الجمال , ومع ذلك , يجب كسر العظام وإزالة الغضروف , حتى يتم تشكيل الأنف بشكل دلخواه لوجه المريض والأهداف الجراحية , لذلك جراحة الليزر في دانش جراحة الأنف ليس له معنى .
ما هي التغييرات الممكنة؟ يتكون الأنف اينجانب العناصر التي يتم ترتيبها في شكل إطار أو هيكل عظمي , ويتم ترسيم الجلد الأنف عليها . انكماش الأنف يقلل اينجانب حجم الإطار والهيكل العظمي الأنفي ولن تغير احتقان الأنف . الهيكل العظمي الأنفي هو في الجزء العلوي الثالث , العظام , ويتكون في الجزء السفلي اينجانب الغضروف . في الأنف , وهناك تخفيضات باطن تجويف الأنف للسماح للجراح للوصول إلى الهيكل العظمي الأنفي .
لنفترض أن الأنف يشبه خانه سقف مسقوف . والهدف هو تقصير سقف المنزل إلى حد أقل , لخفض الأنف , وجسر جسر الأنف في وجهه . ترتبط الأسطح المقوسة المقواة بالشفتين , والتي في تشريح الأنف يقال أن وراء الأنف ويمتد اينجانب جسر الأنف ( بالقرب اينجانب الجبهة ) إلى طرف الأنف . أولا , يتم جدا الجزء الخلفي اينجانب الأنف ويتم فصل المقاطع الإضافية . الآن يجب أن يتم استعادته خلف الأنف ( خط الجسر ) . لهذا الغرض , يتم إنشاء قصاصات خفية على جانبي الأنف , في منطقة الأنف إلى عظام الأنواع . ثم , اينجانب كلا الجانبين , والجدران الخارجية اينجانب الأنف نهج بعضها البعض , الجزء الخلفي اينجانب الأنف إعادة أشكال . مرونة ومرونة الجلد على الأنف تسمح للبشرة أن تتراكم في شكل إطار أصغر .
2
هذا الإجراء يقلل اينجانب احتقان الأنف بشكل فعال . هذه التغييرات قد تجعل الثقوب الأنفية تبدو كبيرة . في هذه الحالة , قد تكون هناك حاجة لقاح , كما تصبح ثقوب الأنف أصغر . لذلك , في منطقة أرضية حفرة الأنف ( وابستگي على الوجه ) , يتم إزالة أجزاء صغيرة اينجانب الجلد التي لا‌به‌لا تزال على جانبي الأنف العمود الفقري كما ندبة ضيقة .
3
إذا كان طرف الأنف مرتفع , أو إذا كان ارتفاع الأنف مرتفع , سيتم إزالة أجزاء اينجانب الغضروف اينجانب منطقة الأنف لتحقيق نتيجة مواتية . في الحالات التي يكون فيها التنفس الأنفي صعبا , قد يكون اينجانب الممكن أيضا تصحيح الحاجز و تصحيح مشاكل الأنف . الأنف أو الحاجز شفرة هو جدار الغضروف الذي يفصل بين تجاويف الأنف اثنين . في حالات انحراف الأنف , يجب إعادة تشغيل قاعدة الحاجز , التي هي على الوجه , لجعل الأنف على التوالي .
في بعض الأحيان يتأثر حجم الأنف كميزة الوجه بنسب المكونات الأخرى , نظير عظام الأنواع والذقن . في هذه الحالات , ويمكن أيضا أن تؤخذ في التغيير في ملامح الوجه الأخرى في الاعتبار , والتي قد تحدث في وقت واحد مع وظيفة الأنف أو , بدلا اينجانب ذلك , في الحالات الفردية , والتغييرات اللازمة .
المضاعفات ومشاكل ما سپس الجراحة آنگاه جراحة الأنف , وخاصة حول العينين , وسوف يكون هناك دائما نزيف في الكدمات وكدمات آنگاه الجراحة , والتي تستغرق حوالي ثلاثة أسابيع للقضاء كاملا وبالنسبة لبعض الوقت يجب أن يكون هناك جبيرة أو جبيرة على الأنف . آنگاه نهاية الأسبوع الثالث , وتقلص إلى حد كبير تورم , بحيث مظهرك تبدو طبيعية للآخرين , وشخص لابه‌لا يعتقد أنك قد كان مجرد جراحة الأنف .
في الواقع , ربما كنت أتساءل لماذا الآخرين بين تتفاعل مع الأنف الجديد . حسنا , بطبيعة الحال , فإن الإسقاط السابق جعلك تشعر بالحرج وليس ذلك بالأسى في الآخرين كما كانت أفكارك . إذا كنت قلقا حول ما إذا كان عائلتك أو الأصدقاء لاحظت تغيير في مظهرك , تغيير تصفيفة الشعر الخاص بك . ربما يعتقدون أن تغيير تصفيفة الشعر يختلف عن مظهرك .
ربما اينجانب المثير للاهتمام بالنسبة لك أن ترى ما تشعر به بعد از آن المرة الأولى التي ترى الأنف الجديد والوجه في المرآة؟ بادئ ذي بدء , تحتاج إلى معرفة , بسبب تشوه الأنف , تشعر أنك غير أنانية به طور كامل وإلى حد ما وجهك تبدو غير عادية . تذكر أنه يستغرق بضعة أيام لعقلك للتكيف مع مظهرك الجديد , ويمكن التعرف عليك مع وجه جديد . أيضا , نضع في اعتبارنا أن جميع احتقان الأنف والتعب سوف تختفي لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر , لذلك إذا آن‌گاه الجراحة , وهناك مشاكل طفيفة في شكل الأنف , ليس هناك قلق , ومع مرور الوقت , مشاكل طفيفة اينجانب المؤكد أن سوف تحصل على أفضل . في ما يلي , كنت تشعر في أنفك , وخاصة حول غيض اينجانب الأنف , والتخدير وصلابة التي تستمر لعدة أشهر .
ما هي القيود؟ الهدف اينجانب جراحة الأنف هو تحسين الثقة والمشاعر الخاصة بك . الأنف الجديد يجب أن يبدو الحق ويشعر بالحرج حول هذا الموضوع . تحقيقا لهذه الغاية , أمران ميهمان جدا : أولا , اجعل اينجانب الواضح لنفسك ما هو غير سارة في رأيك , في شكلك؟ ثانيا , يجب أن تكون قادرا على شرح ذلك بالضبط إلى الجراح . بعد از آن ذلك , يمكن للجراح أن أقول لكم ما هي الرغبات العملية اينجانب الناحية الجراحية للعرض والتي ليست ممكنة .
على سبيل المثال , إذا كان غيض اينجانب الأنف هو الدهون وسميكة ( العضلات الأنفية ) , قد لا‌به‌لا تكون قادرة على تقليل ظهور منطقة الأنف بقدر ما تستطيع . بشكل عام , لابه‌لا يمكنك رقيقة الجلد دون ترك ندبة .
أيضا , يجب أن تصبح الجلد في نهاية المطاف گونه جديد اينجانب لوحة . ولكن بما أن مرونة ومرونة الجلد مؤكد ولا يمكن للجلد أن يتراكم أكثر اينجانب مبلغ معين , فإن كمية احتقان الأنف محدودة أيضا وتتجاوز ما يمكن تحقيقه وقابليته للتنفيذ . وهذه نقطة ينبغي أخذها بعين الاعتبار , بين سيما في الأشخاص في منتصف العمر أو الأشخاص الذين يعانون اينجانب زيادة الوزن .
إذا كان الأنف الخاص بك منحني أو مشوه بسبب الجراحة السابقة , وتصحيحه به طور كامل قد لا‌به‌لا يكون ممكنا . أيضا , تقلص الثقوب الكبيرة اينجانب الأنف , عن طريق جدا الجلد وترك ندبة . وسيكون اينجانب الصعب تنفيذ هذه الطلبات دون أي تعقيدات .
ما هي المخاطر التي قد تطرح؟ نظير أي إجراء پايان زير التخدير العام , الجراحات الأنفية قد تؤدي أيضا إلى التهابات الرئة في بعض الحالات . خطر الإصابة بالتهابات الرئة ليست عالية وأكثر احتمال دارد أن يحدث للمدخنين . قد تسبب العدوى أيضا بعض المضاعفات والصعوبات في كمية صغيرة . لذلك , اينجانب أجل تقليل المخاطر المحتملة , تأكد اينجانب عدم وجود جراحة , والالتهابات مانند نزلات البرد والسعال أو التهاب الحلق , وإذا كان لديك أدنى شك في هذه الحالة , اتصل الجراح الخاص بك .
في بعض الأحيان , تجعل نزيف في الأنف الحاد عملية صعبة . إذا حدث نزيف وخيم آن گاه فترة وجيزة اينجانب الجراحة أو حتى حوالي 10 أيام آن‌گاه الجراحة , قد تحتاج إلى علاجك في المستشفى .
سوف يكون التنفس الأنف صعبا في الأسبوع الأول سپس الجراحة , وهذه الحالة طبيعية جدا وشائعة , وعندما ينخفض ​​التنفس , سيتم أيضا القضاء على صعوبة في التنفس . ولكن في بعض الأحيان صعوبة في التنفس بين تزال قائمة وربما تكون دائمة .
في بعض الأحيان ( حوالي 10 % اينجانب المرضى ) , بعد از آن أن حلت به طور كامل التهاب , والمريض بين يشعر بشكل جيد مقارنة أنفه الجديد . في هذه الحالات , قد ينظر الجراح الأخير لمعالجة مشكلة المتبقية المتبقية . ولكن يجب أن يتأخر العمل الثاني حتى يتم القضاء على التضخم في العملية الأولى كاملا . معظم الجراحين ينتظرون السنة للحفاظ على التضخم . في نظير هذه الحالات , قد تنطوي الخطوة الثانية على رسوم إضافية .
أيضا , يمكن أن يكون اتخاذ القرار للازدحام الأنفي أثناء وبعد الحمل صعبا ومع مضاعفات . في عملية جراحية الأنف والأنف , ينبغي أن تؤخذ اثنين اينجانب المرضى في الاعتبار ( أو أكثر اينجانب ذلك إذا كانت المرأة الحامل هو المضاعف ) والمخاطر أكبر اينجانب عندما يكون المريض حاملا أو الرضاعة الطبيعية .

نظرات این مطلب

تعداد صفحات : 8

درباره ما
موضوعات
آمار سایت
  • کل مطالب : 84
  • کل نظرات : 0
  • افراد آنلاین : 2
  • تعداد اعضا : 0
  • بازدید امروز : 44
  • بازدید کننده امروز : 1
  • باردید دیروز : 9
  • بازدید کننده دیروز : 0
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 79
  • بازدید ماه : 123
  • بازدید سال : 224
  • بازدید کلی : 23389
  • <
    پیوندهای روزانه
    آرشیو
    اطلاعات کاربری
    نام کاربری :
    رمز عبور :
  • فراموشی رمز عبور؟
  • خبر نامه


    معرفی وبلاگ به یک دوست


    ایمیل شما :

    ایمیل دوست شما :



    کدهای اختصاصی